An Unbiased View of المرأة

Wiki Article

إن العمل معًا لتحديد أولويات واحتياجات أفقر الناس وأضعفهم في العالم أمر أساسي للقضاء على هذا الوباء قضاء مبرما.

وتتفق معها السينمائية علا طبري، الملتزمةبالفكر والممارسة النسوية. ترى علا أن من حق المرأة الاختيار طالما كان خيارها حرا، ولتقرر لبس الحجاب أو الجلباب، مصافحة الرجال أو عدم مصافحتهم، هي لا ترى أن للرجل الحق في التحفظ على سلوك كهذا فهو يتعلق بسيادة المرأة على جسدها بشكل حصري.

العثور على جثة موظف سابق بشركة بوينغ للطائرات كان يبلغ عن مخالفات في معايير الإنتاج

الأونروا: إسرائيل أجبرت موظفين في الوكالة على الاعتراف كذبا بصلتها بحماس

أسماء هي تقنية ميكانيكية من #مصر متخصصة في ميكانيكا السيارات، وتحلم بإنشاء مركزها الخاص لتصميم المحركات يومًا ما.

كانت علا قد أنجزت الجزء الأول من بحثها، وتأمل أن تبدأ بتنفيذه والانتهاء منه في هذه الفترة تقريباً، أي في بداية مارس/ آذار.

تغطية مستمرة

بريطانيا تجري تجربة ناجحة لسلاح ليزر جديد أقل تكلفة من الصواريخ

امرأة تعمل بنسج قماش في بنغلاديش حيث يعتبر النسج عمل تقوم به النساء في معظم أجزاء العالم في العديد من حضارات ما قبل التاريخ، تولت النساء أدوارًا ثقافية معينة. في مجتمعات الصيد وجمع الثمار، كانت النساء عمومًا يجمعن الأطعمة النباتية والأطعمة الحيوانية الصغيرة والأسماك، بينما كان الرجال يصطادون اللحوم من الحيوانات الكبيرة.

هناك أيضا العديد من أشكال العنف ضد المرأة التي كانت سائدة تاريخيًا ولا سيما حرق الساحرات حتى الموت، والتضحية بالأرامل. على سبيل المثال، كانت محاكمات الساحرات بين القرن الخامس عشر والقرن الثامن عشر شائعة في أوروبا وفي المستعمرات الأوروبية في أمريكا الشمالية. لا تزال هناك مناطق من العالم (مثل أجزاء من جنوب الصحراء الكبرى في هنا أفريقيا، والمناطق الريفية في شمال الهند، وبابوا غينيا الجديدة) يتم فيها عقد الاعتقاد فيها بالسحر من قبل العديد من الناس والنساء اللواتي يتهمن بالسحر يتعرضن للعنف الشديد.

كانت علا تسكن مع عائلتها في منزل جديد انتهوا من بنائه مؤخراً. كان المرأة منزلاً من ستة طوابق "مبسوطين عليه، وارتحنا، وكان أبوي معنا، وأمي بتقرر تعمل عمرة، ومقررين نسافر بشهر مارس/ آذار على مصر للسياحة"، تخبرنا علا.

إسرائيل المرأة تقتل قيادياً بحركة اقرأ أكثر حماس في لبنان والأمم المتحدة تستخدم اقرأ أكثر طريقاً جديداً لتوصيل الغذاء إلى شمالي غزة

بريطانيا تجري تجربة ناجحة لسلاح ليزر جديد أقل تكلفة من الصواريخ

رفيعة العبيدي أول امرأة ليبية قاضية وأول مستشارة امرأة في المحكمة العليا الليبية

Report this wiki page